إعلان الجائزة

تعلن وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية عن إطلاق الدورة الثالثة لجائزة "تميز" للمرأة المغربية، التي تمنح سنويا تقديرا للإسهامات المتميزة، سواء للأفراد أو الهيئات المدنية أو المؤسسات الوطنية، في النهوض بأوضاع المرأة المغربية.

وتفاعلا مع الظرفية الاقتصادية العالمية التي تحث على تشجيع ولوج النساء لمراكز الريادة في عالم المال والأعمال، ونظرا لراهنية فكرة إنشاء وقيادة المقاولة كمبادرة للارتقاء بالمرأة كفاعلة اقتصادية، وفي أفق البحث عن تجارب استثنائية ذات بعد نوعي وإبداعي، تم اقتراح موضوع التميز في إحداث المقاولة النسائية كمجال للتباري برسم الدورة الثالثة من جائزة تميز. برسم سنة 2017.

وتنطلق عملية الترشيح للجائزة التي تخصص هذه السنة لموضوع: "التميز في إحداث المقاولة النسائية" من 08 مارس إلى 08 ماي 2017، وفق الشروط التالية:

أن تكون المرشحة أو المرشح أو الهيئة حاملة للجنسية المغربية؛

أن يندرج موضوع الترشح في مجال هذه الدورة "إحداث المقاولة النسائية"؛

ألا تكون المرشحة أو المرشح أو أي عضو من أعضاء الهيئة المرشحة عضوا بلجنة تنظيم الجائزة أو لجنة التحكيم أو الكتابة الدائمة للجائزة؛

أن يتم تقديم الترشيح بشكل شخصي أو من طرف الممثل القانوني للهيئة المعنية بالترشيح؛

تودع الأعمال المرشحة مرفقة باستمارة الترشيح الخاصة بالجائزة، بمقر وزارة التضامن والمرأة والاسرة والتنمية الاجتماعية الكائن ب 47، شارع ابن سينا، أكدال-الرباط وذلك طيلة فترة الترشيح (من 08 مارس إلى 08 ماي 2017).