• أنت هنا :
  • الرئيسية
  • الوزارة
  • الوزيرة
  • استقبالات و أنشطة

استقبالات و أنشطة

استقبلت السيدة الوزيرة،مساء يوم الأربعاء 25 نونبر 2015، وفد عن برلمانيات وممثلي قطاعات حكومية من الكوديفوار
تترأس السيدة ‏بسيمة الحقاوي‬، بمدينة شرم الشيخ بمصر، أشغال ‫‏الاجتماع العادي‬ الثالث عشر للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية،الذي تتولى المملكة المغربية هذه السنة رئاسته، وذلك يومي الإثنين والثلاثاء 9 و10 نونبر
السيدة بسيمة الحقاوي توقع اتفاقية إطار للتعاون مع ألكسو حول الطفولة والمرأة
السيدة بسيمة الحقاوي تشارك في حفل توزيع الجوائز على المتوجين في الدورة الخامسة للجائزة الوطنية لأمهر الصناع التقليديين التي تنظمها وزارة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني. 19 أكتوبر 2015 بالرباط.
وقعت السيدة بسيمة الحقاوي على مذكرة تفاهم مع مؤسسة هلسنكي دياكونيا بفنلندا «Helsinki Diakonia College of Finland» بهدف وضع مخططات للتدريب في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية والاجتماعية الأساسية داخل مؤسسات الرعاية الاجتماعية. 16 أكتوبر 2015 بالرباط.
استقبلت السيدة بسيمة الحقاوي السيد سفير دولة فلسطين ووفد عن وزارة شؤون المرأة ووزارة المالية الفلسطينية في إطار الاستفادة من التجربة المغربية حول النهوض بحقوق المرأة. 19 أكتوبر 2015 بالرباط.
السيدة بسيمة الحقاوي توقع على اتفاقيات تعاون وشراكة مع السيدة سميرة المرعي، وزيرة المرأة والأسرة والطفولة بالجمهورية التونسية، وذلك في إطار الدورة الثامن عشر للجنة الكبرى المشتركة المغربية التونسية. 12 يونيو 2015.
السيدة بسيمة الحقاوي توقع علی البرنامج التنفيذي لاتفاقية للتعاون في مجال الشؤون الاجتماعية مع السيد أحمد عمار الينباعي، وزير الشؤون الاجتماعية بالحكومة التونسية. وذلك في إطار الدورة الثامن عشر للجنة الكبرى المشتركة المغربية التونسية. 12 يونيو 2015.
استقبلت السيدة بسيمة الحقاوي السيد هادي بن علي اليامي، رئيس لجنة حقوق الإنسان العربية، في إطار الزيارة التي ألقاها بالمغرب ما بين 8 و11 يونيو 2015، من أجل تشجيع المصادقة على الميثاق العربي لحقوق الإنسان. مثمنا إنجازات المغرب في هذا المجال.
استقبلت السيدة بسيمة الحقاوي ممثلين عن "الائتلاف الجمعوي كفالة المغرب" بمبادرة من رئيسة جمعية أسرتي، حيث تمت مناقشة مجموعة من الإشكاليات والمقترحات المرتبطة بالأطفال المهملين. 9 يونيو 2015

الصفحات