كلمة السيدة الوزيرة

بوابة إلكترونية جديدة.. نافذتنا إلى المواطنات والمواطنين عبر ربوع مملكتنا العزيزة.. وصلة وصلنا مع مختلف الفاعلين، من قطاعات حكومية ومؤسسات وطنية وهيآت مدنية وسياسية ونقابية وإعلامية..

بوابة إلكترونية جديدة.. خدمة إلكترونية مفتوحة من أجل تقريب مختلف خدمات القطب الاجتماعي المتيسرة حاليا إلى المواطنين، مؤسسات وأفرادا، وتيسير ولوجهم إلى المعلومة أينما كانوا، دونما حاجة إلى التنقل إلى مقر الوزارة لوضع طلباتهم واقتراحاتهم أو بث شكواهم وملاحظاتهم..

بوابة إلكترونية جديدة.. تتويج لمسار تواصلي تراكمي، بدأناه باعتماد هوية بصرية جديدة تتنوع ألوانها وفق محاور اشتغالنا في القطب الاجتماعي، الذي يضم إلى جانب وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، مؤسسة التعاون الوطني ووكالة التنمية الاجتماعية.. وانطلاق لمسار آخر أكثر تفاعلية..

وإذ نعلن اليوم إطلاق هذه البوابة الإلكترونية الجديدة، فإننا نطمح إلى أن نجعل منها بوابة تتمتع بقوة تواصلية تفاعلية تستجيب لمتطلبات التحولات المستجدة، نستثمر فيها كل المعطيات الوطنية، التي توفق بين تقديم المعلومة وتقريب الخدمات وتيسير الولوج إلى الفضاءات المشتركة التي تبنى تشاركيا وتعزّز بالجهود المختلفة المتعددة، وتصب في أوراش التنمية خدمة للوطن..