حفل تخرج الفوج الثامن لخريجات وخريجي المعهد الوطني للعمل الاجتماعي

الوصف

في إطار الأنشطة السنوية والتي تندرج ضمن ما تم تسطيره وبرمجته خلال البرنامج السنوي وكذا خلال الأجندة البيداغوجية، قام المعهد الوطني للعمل الاجتماعي بطنجة بتنظيم حفل تخرج الفوج الثامن من الخريجات والخريجين في ميدان التسيير الاجتماعي وذلك يوم الإثنين 29 يونيو 2015.

ترأس هذا الحفل السيد الكاتب العام لوزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية إلى جانب مديرة المعهد، ومديرة مديرية المرأة، ومدير مديرية التنمية الاجتماعية، و مدير مديرية الموارد البشرية والميزانية والشؤون العامة. بالإضافة إلى مجموعة من أساتذة وأطر المعهد وكذا آباء وأولياء الطلبة المتخرجين و وممثلي وممثلات الجمعيات التنموية بالجهة.

تم افتتاح الحفل بكلمة للسيدة نفيسة أزلالي مديرة المعهد والتي ثمنت خلالها مجهودات خريجات وخريجي الفوج الثامن باعتباره فوجا متألقا بجميع المقاييس، عطاء وسلوكا والتزاما.

بعدها قام السيد العربي تابت الكاتب العام لوزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية بالقاء كلمته التي تضمنت مجموعة من النقاط كالتنويه بمجهودات المعهد الوطني للعمل الاجتماعي في توفير بيئة تعليمية ملائمة تشجع الطلبة على التفوق والإبداع، والمبادرة، والمساهمة في خدمة المجتمع،والرقي بمجال العمل الاجتماعي ببلادنا. كما أكد على أهمية التعليم والتكوين المستمر والاشتغال على الذات في تكوين جيل واعد وقادر على رفع التحديات في مجال العمل الاجتماعي.

وفي الأخير، تم توزيع الشواهد على خريجات وخريجي الفوج الثامن في أجواء من الفرحة وحزن الفراق والتأمل نحو مستقبل واعد.