• أنت هنا :
  • الرئيسية
  • السيدة الحقاوي تترأس حفل تخرج الفوج 12 للمسيرين في الشؤون الاجتماعية بالمعهد الوطني للعمل الاجتماعي

السيدة الحقاوي تترأس حفل تخرج الفوج 12 للمسيرين في الشؤون الاجتماعية بالمعهد الوطني للعمل الاجتماعي

السيدة الحقاوي تترأس حفل تخرج الفوج 12 للمسيرين في الشؤون الاجتماعية بالمعهد الوطني للعمل الاجتماعي

أكدت السيدة بسيمة الحقاوي وزيرة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية على أهمية تكوين وتأهيل أطر تعمل بميادين العمل الاجتماعي وتوفير كفاءات متخصصة في المجال ببلادنا لمواكبة مختلف الأوراش المفتوحة ذات الأبعاد الاجتماعية. وهنأت السيدة بسيمة الحقاوي، ٬ خلال ترأسها حفل تخرج الفوج 12 للمسيرين الاجتماعيين بالمعهد الوطني للعمل الاجتماعي يوم 22 يوليوز 2019 بطنجة كل مكونات المؤسسة من أساتذة وطلبة وإداريين متمنية لخريجات الدفعة الثانية عشر كل التوفيق في مسارهن المهني.

كما أشادت السيدة الوزيرة بمتانة التكوين الذي يتلقاه الطلبة بالمعهد الوطني للعمل الاجتماعي حول كافة التقنيات وطرائق العمل والبحث والتحري بميادين العمل الاجتماعي ٬ حتى يكون المتخرج والمتخرجة مسايرا للتوجهات العامة التي تنهجها الوزارة في مجال التنمية الاجتماعية ومواكبا للأوراش والاستراتيجيات القطاعية للدولة.

و تقاسمت السيدة الوزيرة فرحة الناجحين خلال لحظة تسليم الشهادات، معبرة عن افتخار الوزارة بتلبية حاجات المجتمع من أطر قادرة على رفع التحديات في مجال العمل الاجتماعي. هذا٬ وقد حضر هذا اللقاء ممثلون عن الوزارة الوصية و عن القطب الاجتماعي ومسؤولين بولاية جهة طنجة تطوان وأباء وأمهات الطلبة و تخللته فقرات فنية متنوعة.